مساحة إعلانية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

فوائد الزنجبيل والقرفه لعلاج الامراض وأنقاص الوزن

فوائد الزنجبيل والقرفه ، يعتبر ان النبات متنوع بكثره ، كما انه مختلف في الكثير من الخصائص وفي تركيباتها مما يجعلها مميزه في القدرات حيث انه يعطي اكبر قيمه غذائيه للجسم ، حيث ان الزنجبيل يعتبر من النباتات التي تنمو اسف التربه ، كما انه يتم استخدامه منذ القدم في علاج العديد من الامراض حيث انه يعتبر ايضا نوع من التوابل ، حيث انه عند اضافته للطعام فأنه يعطي نكهه مميزه ولذيذه ، كما انه يحتوي علي الكثير من الدهون كما انه من الممكن استخدامه علي المشروبات المميزه والرائعه ، كما انه يمكن استخدامه كتوابل بعد ان يطحن .


 فوائد الزنجبيل والقرفه :


من المعروف انه حينما يجتمع الزنجبيل والقرفه معا فأنه يضيف فوائد كثيره وعظيمه ، وبالاخص للجسم ، ومنها :
  1. تحمي الجهاز الهضمي من اي أمراض ، حيث انه يتخلص من اي حاله من حالات الامساك ، كما انه يساعد في عمليه الهضم ، كما انه له القدره علي الوقايه من الجهاز الهضمي حيث انه يخلصه من السرطانات ، وبالاخص سرطان القولون .
  2. يعمل علي علاج الكثير من الامراض منها مرض الروماتيزم والالتهاب للمفاصل ، كما ان المشروب يعمل علي تسكين الالم الصادر من الامراض .
  3. كما انها تعمل علي تخفيف الوزن ، كما انها تخفف من الدهون التي تتراكم في الجسم ، كما انه يعتبر جيد جدا للرحم .
  4. كما ان يخفف كمن الالام الدوره الشهريه التي تصيب المرأه كل شهر ، كما انه يعالج الام النفاس ايضا كما انه متناسق مع الزنجبيل ومع القرفه خصوصا ببعد كل وجبه .
  5. كما انه يحمي اللثه من اي التهابات قد تصيبها ، كما انها تعالج الاسنان من التسوس ، كما انها تتخلص من الرائحه الكريهه الصادره من الفم وذلك يتم بالمضمضه بالمشروب في كل يوم صباحا.
  6. كما انه يعمل علي تقويه الجهاز الهضمي كما انه يحارب الكثير من الميكروبات والجراثيم .
  7. كما انه من فوائد الزنجبيل والقرفه انه مفيد جدا للمرأه الحامل حيث انه تعمل علي زياده معدل الانقباض في الرحم .

هناك تعليق واحد


  1. موضوع أكثر من رائع و اتمنى ان تشرفنى فى هذه المقالة المتواضعة
    الفوائد الصحية للزنجبيل

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ فوائد الزنجبيل العامة 2015 ©